الخرطوم _ مصر اليوم
يشارك السودان في الاجتماع الرابع "لتنمية حوض النيل" والذي سيعقد في العاصمة الكينية (نيروبي) غدا الاثنين. يرأس وفد السودان في الاجتماع-الذي يستمر على مدى يومين- معتز موسى سالم وزير الموارد المائية والكهرباء السوداني، الذي توجه اليوم إلى كينيا، حيث من المقرر أن يلقي كلمة بلاده خلال فعاليات مؤتمر تنمية حوض النيل.