بيروت - مصر اليوم
نعت سفارة السعودية في لبنان، خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله.
وذكرت السفارة، في بيان صحفي، أن السفير علي عواض عسيري وأركان السفارة سيتقبلون التعازي، أيام السبت والأحد والإثنين 24 و25 و26 من الشهر الحالي في قاعة مسجد محمد الأمين - وسط بيروت.
أ.ش.أ