القاهرة – مصر اليوم
قدمت المملكة العربية السعودية تبرعا ماليا بمبلغ 12 مليون دولار أمريكي لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى ( الأونروا ) لمساعدة المتضررين في قطاع غزة. جاء ذلك بحسب - وكالة الانباء السعودية - في بيان صدر اليوم عن سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى عمان، قالت فيه إن هذا التبرع يأتي استجابة للنداء العاجل الذي أطلقته مؤخرا الأونروا، للمساعدة في تخفيف معاناة هؤلاء المتضررين.