وزير الداخلية الليبي عمر السنكي

قرر وزير الداخلية الليبي عمر السنكي، اليوم الجمعة، أن تكون مدينة اجدابيا مقرًاً للإدارة العامة للهجرة غير المشروعة وفتح مراكز لتدريب منتسبي جهاز الشرطة والنجدة الجدد. وقال مسؤول المكتب الإعلامي بالمجلس البلدي لاجدابيا، اليوم، إن وزير الداخلية قرر - خلال الاجتماع مع أعضاء البرلمان عن أجدابيا والبريقة وغريان - أن تكون اجدابيا مقرًا للإدارة العامة للهجرة غير المشروعة ، لافتًا إلى أن الموقع الجغرافي لمدينة اجدابيا يجعل منها محط إهتمام بشكل أكبر من المناطق الأخرى خصوصًا فيما يتعلق بالهجرة غير المشروعة. وأضاف أن أبرز النقاط التي تم طرحها خلال الاجتماع كان الوضع الأمني للمدينة والتهميش الذي تعاني منه مُديرية أمن اجدابيا وباقي الأجهزة ونقص الإمكانيات والتجهيزات التي تخص الأمن.