الاحتلال يمدد اعتقال سبعة مقدسيين ويفرج عن آخر

 أكد محامي نادي الأسير الفلسطيني "مفيد الحاج" ، أن محكمة صلح الاحتلال في القدس مددت اعتقال سبعة مقدسيين منهم ستة مدد اعتقالهم حتى يوم (الثلاثاء) المقبل وهم كل من "محمود غيث" و"مهدي عباسي" و"خالد بشير" وجميعهم من بلدة "سلوان" إضافة إلى الشقيقين "سامح" و"محمد نجيب" و"قصي شويكي" وهم من "بيت حنينا". وأضاف النادي ، في بيان صحفي مساء اليوم /الأحد/ ، أنه تم تمديد اعتقال "مهند الصفدي" من البلدة القديمة وذلك حتى يوم غدا /الاثنين/ أما المقدسي سري حداد فقد أطلق سراحه دون شروط.