صورة ارشيفية

أعلن رئيس سدنة الحرم الإبراهيمي الشريف بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية حجازي أبوسنينة اليوم الأحد بأن سلطات الاحتلال الإسرائيلي ستغلق الحرم بالكامل بوجه المصلين اعتباراً من بعد غد " الثلاثاء " واستباحته للمستوطنين بجميع أروقته وساحاته بحجة ما يسمى بعيد "يوم التوبة" الخاص باليهود. ذكرت ذلك وكالة الأنباء الفلسطينية ( معا ) . وكانت سلطات الاحتلال قد أغلقت الحرم الأسبوع الماضي لمدة يومين، لتمكين المستوطنين من اقتحامه بعيد "رأس السنة" العبرية.

أ ش أ