الاحتلال الإسرائيلي يعتقل طفلين

قال مدير نادي الأسير الفلسطيني في مدينة القدس المحتلة "ناصر قوس" إن شرطة الاحتلال اعتقلت الطفلين "حسام غنيم - 14 عاما" و"أحمد ابو صبيح - 14 عاما"، وذلك بعد مداهمة منزليهما في البلدة القديمة ليرتفع عدد معتقلي القدس لهذا اليوم إلى 15 شخصا. وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلية قد اعتقلت في وقت سابق اليوم 10 مواطنين من أنحاء مختلفة من مدينة القدس المحتلة بينهم أطفال أيضا. يذكر أن قوات الاحتلال قد انتشرت الليلة الماضية في شوارع وأزقة وأحياء بلدة "سلوان" جنوب المسجد الأقصى واعتقلت خلالها الشابين "حمزة الجولاني - 31 عاما" و"بلال الجولاني - 20 عاما" من حي "بطن الهوى" أو الحارة الوسطى ب"سلوان " بالإضافة إلى 4 فتية من حي "شعفاط" وسط المدينة.