اشتباكات عند باب حطة والاحتلال يحتجز مواطني غزة

اندلعت اشتباكات ظهر اليوم (الثلاثاء) عند باب "حطة" أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك بعد منع شرطة الاحتلال الرجال الذين تقل أعمارهم عن 50 عاما من الدخول إليه عشية ما يسمى ب "عيد العرش..السوكوت" اليهودي. وأفاد حراس المسجد الأقصى أن شرطة الاحتلال قامت وبصورة مفاجئة بإغلاق باب "الاسباط" احد أبواب الاقصى ونصبت السواتر الحديدية على الأبواب المفتوحة ومنعت الرجال الذين تقل أعمارهم عن ال50 عاما من دخول المسجد. واحتجزت شرطة الاحتلال الإسرائيلي هويات المصلين من أهالي قطاع غزة على أبواب المسجد الاقصى المبارك ومنعتهم من ادخال طعامهم.

نقلا عن أ.ش.أ