القاهرة ـ مصر اليوم
قال الناطق باسم وزارة الصحة بغزة أشرف القدرة مساء اليوم إن اربعة شبان
تتراوح اعمارهم بين 18 و20 عاما أصيبوا في أقدامهم برصاص جيش الاحتلال شرق
جباليا .
وأشار إلى أنه جرى نقل المصابين الأربعة إلى مستشفى كمال عدوان في بلدة
بيت لاهيا القريبة لتلقي العلاج , واصفا إصاباتهم بالمتوسطة .
وأفادت مصادر أمنية أن الشبان الأربعة تعرضوا لإطلاق الرصاص الحي أثناء
تواجدهم خلف "مقبرة الشهداء" بالقرب من الشريط الحدودي مع الاحتلال الإسرائيلي.
وكانت قوات الإحتلال اطلقت في قوت سابق اليوم نيران رشاشاتها باتجاه
أراضي المواطنين الفلسطينيين في بلدة عبسان شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع
غزة دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.
وتقوم جيش الاحتلال الإسرائيلي بين الحين والآخر بإطلاق النار تجاه المزارعين
الفلسطينيين قرب الشريط الحدودي شرق وشمال قطاع غزة. (واج)