قوات الاحتلال الإسرائيلي

 أصيب مساء اليوم (الخميس) العشرات من الشبان بالاختناق في مواجهات مع قوات الاحتلال على المدخل الشمالي لمدينة "بيت لحم" بالضفة الغربية. وأفاد مصدر أمني فلسطيني بأن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال في منطقة "القبة" شمال "بيت لحم" اطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز والصوت مما هذه الإصابات.