غزة - مصراليوم
وافقت لجنة البناء والتخطيط الإسرائيلية في القدس المحتلة اليوم الأربعاء على بناء 244 وحدة سكنية في حي راموت الواقع خارج الخط الأخضر. وأوضحت صحيفة (يديعوت أحرونوت) الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني أن 28 وحدة سكنية فقط حصلت على تراخيص جديدة بينما أن 216 وحدة حاصلة بالفعل على موافقة مسبقة لكن جرى التقدم لتجديد القرار بشأنها كحال 62 وحدة سكنية آخرى في حي حار حوما .. ولم تذكر الصحيفة مزيدا من التفاصيل.