مطار صنعاء

 أكدت وزارة الداخلية اليمنية أن الشخصين اللذين تم ضبطهما أمس أمام البوابة الرئيسية لمطار صنعاء كانا يعتزمان زرع قنبلة محلية الصنع في المنطقة المحيطة بالمطار . وأوضح مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية أن القنبلة التي تم ضبطها مع الشخصين عبارة عن علبة حديدية بداخلها مادة "تي إن تي" شديدة الانفجار وقطع حديد صغيرة وزنها 4 كيلو جرامات . وكانت الأجهزة الأمنية بمحيط مطار صنعاء الدولي قد ضبطت أمس الأول شخصين في سيارة أجرة أثناء محاولتهما الدخول من حاجز التفتيش أمام البوابة الرئيسية للمطار فتم التحفظ عليهما وارسل القنبلة للمعمل الجنائي لفحصها .