اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة

 تفقد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، السبت ، وحدة قسطرة القلب بمستشفى العريش العام، والتي تم تشغيلها السبت ، وذلك للاطمئنان على المرضى .

وقال شوشة :" إن غرفة عمليات القسطرة القلبية بمستشفى العريش العام هي الأحدث في العالم ، ولابد أن يتواكب معها إنشاء مركز للقلب بجميع مشتملاته من جهاز رسم قلب بالمجهود وأشعة لتكون مؤهلة لإجراء العمليات الكبرى لخدمة المرضى" ، مشيرا إلي أن افتتاح الوحدة خطوة إيجابية للتخفيف عن كاهل أبناء المحافظة والتيسير عليهم من مشقة السفر والانتقال إلى محافظات أخرى.   

 وقدم المحافظ درع المحافظة إلى الدكتور جمال شعبان عميد المعهد القومى للقلب ، مشيرا إلى أنه تم إجراء إحدى العمليات الجراحية الناجحة بوحدة القسطرة القلبية ، وهناك 4 عمليات أخرى جارى إجراؤها.

وفي سياق متصل ، أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء أن هناك اهتماما خاصا بذوي القدرات الخاصة من مختلف أجهزة الدولة والمحافظة على مختلف المستويات.  

 وقال شوشة - خلال لقائه مع ذوى القدرات الخاصة ومعلميهم وأسرهم في إطار فاعليات حملة (علمني صح) التي تنظمها إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم ، إنه لن يدخر وسعا في سبيل تحقيق مطالبهم ، وأن مشاكلهم تلقى كل اهتمام من جانب جميع المسئولين.
وأشار المحافظ إلى تخصيص سيارات لنقل ذوي الاحتياجات الخاصة بين محال إقامتهم ومدارس التربية الخاصة علاوة على دعم نادي المعاقين للعمل على خدمتهم.

يذكر أن حملة (علمني صح) يتم تنفيذها انطلاقا من إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي أن عام 2019 هو عام التعليم ، وفى ظل اهتمام الدولة والمحافظة بجميع أجهزتها بذوي القدرات والاحتياجات الخاصة ، وتنفذ تحت رعاية واهتمام اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

قد يهمك أيضاً :

شوشة يؤكد اهتمامه بمطالب ذوى الاحتياجات الخاصة

محافظ شمال سيناء يكرم أوائل الشهادات العامة والأزهرية