اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس

شدد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، على رؤساء شركات البترول والهيئات والمصالح والشركات بشارع صلاح نسيم وطريقي السويس القاهرة والسويس الأدبية، باستكمال أعمال التطوير والتجميل والنظافة والجزيرة الوسطى ومداخل الشركات ودهان أسوار الشركات ومنع وقوف السيارات في غير الأماكن المخصصة لها وإزالة اللافتات والإعلانات وتنظيم الحركة المرورية.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ السويس، للوقوف على استعدادات استقبال بطولة كأس الأمم الأفريقية ومتابعة جاهزية الملاعب والقرى السياحية والفنادق لاستقبال الفرق والوفود المرافقة والتأكيد على ظهورالسويس بالشكل اللائق والمشرف والذي يعكس تاريخ وعراقة المدينة الباسلة.

كما شدد على مدير المرور بتنظيم حركة مرور سيارات النقل الثقيل وتحديد خطوط سير بعيدة عن خط سير المنتخبات الأربعة المشاركة في البطولة وأماكن إقامتهم وإعادة الانضباط للشارع السويسي وتطبيق قانون المرور والمخالفات لأصحاب الموتوسيكلات المجهزة المخالفة لتفادي وقوع الحوادث، مؤكدا على منع وجود الباعة الجائلين ومحاسبة المتقاعسين عن تنفيذ القانون.

وكلف المحافظ، مدير مرفق الإسعاف توفير سيارات للإسعاف بملاعب التدريب للمنتخبات الأربعة تونس ومالي وموريتانيا وأنجولا وأماكن الإقامة والاستاد الرياضي وتجهيز فرق للطوارئ للتعامل مع الحالات الطارئة.

وأشار مدير عام الصحة، إلى أنه جرى وقف جميع الإجازات للعامين بالمنشآت الصحية والتواجد الدائم للأطباء والفرق الطبية المتخصصة وتجهيز مستشفى التأمين ومستشفى السويس العام لاستقبال المرضى وإصابات الملاعب.

ولفت إلى أنه جرى التنسيق مع المستشفيات الخاصة لاستقبال أي حالات من اللاعبين أو الجماهير، كما طالب مديرعام التموين بتوفير الخبز والسولار والبنزين والسلع الغذائية المختلفة خلال فترة البطولة، مؤكدا على سرعة غلق مستودع الأنابيب بمنطقة الكبانون بحي عتاقة لمخالفته المواصفات المطلوبة والتنسيق مع  الطب البيطري والصحة لمراجعة محلات الطعام ومراجعة السلع الغذائية واللحوم.

وقرر إيقاف تأجير المحلات الموجودة بسور الاستاد وإيقاف تجديد أي تراخيص لهذه المحلات التي تم تأجيرها بالفعل، كما أكد المحافظ على الجهات المعنية والقيادات التنفيذية على الالتزام بشعار البطولة الرسمي المحدد.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ  

محافظ السويس يتفقد أعمال تطوير طريق صلاح نسيم وميدان فكري زاهر

محافظ السويس يوزع 50 سيارة تاكسي مدعومة من جهاز المشروعات