مقهى القطط

يُعد اسم "كوكب اليابان الشقيق" من أكثر الأسماء التي يُحب أن يطلقه المصريون بشكل عام على دولة اليابان، بسبب تقدمها الشديد، والحياة التى قد تبدو لك للوهلة الأولى أنها صور من المستقبل، إذ يعتمد اليابانيون على التكنولوجيا بشكل كبير فى روتين يومهم العادى، كما أنهم شعب يهتم ويقدر الجمال بصورة كبيرة.

وتهتم دولة اليابان، بجودة الحياة لمواطنيها، إذ تمنحهم حياة خاصة وتوفر لهم الرعاية الصحية، بجانب فرص عمل، الشعب اليابانى، من الشعوب الأكثر رقيًا فى العالم، إذ إن الشعب اليابانى، يميل للعمل بقوة، كما أنه شعب يميل للأمانة، إذ يظهر فى التعاملات الراقية بين أفراد ومواطنى الدولة وبعضهم البعض.

وتُعد "الحيوانات الأليفة" فى مقدمة اهتمامات شعب اليابان، إذ تخصص اليابان مدينة "نارا" للغزلان فقط، كمثال على حبهم للحيوانات واهتمامهم الشديد به، كما أنها تخصص أنواع مقاهي فريدة من نوعها فقط للقطط، وفقا لحساب اليابان بالعربى عبر "تويتر".

أقرأ أيضًا:

دراسة جديدة تحذر من ترك القطط تتجول خارج المنازل


وتجد فى اليابان فى لقطة مميزة، مطاعم ومقاهي مخصصة للقطط، فمقهى مميز في اليابان، يُتيح لمحبى الحيوانات الأليفة، مداعبة القطط، ويبدو فى الصور القطط، وهي تتناول طعامها فى شكل منظم، فى حين يشاهدها بعض السياح والمواطنين، بينما يطعمها ويداعبها آخرين، ويقع المقهى فى مدينة طوكيو، حي شيبويا.

قد يهمك أيضًا:

أرنب الأنجورا من الحيوانات الأليفة الشعبية طويل الصوف و سهل الانقياد

خبراء يكشفون أنّ مترجم نباح الكلاب سيتوفر خلال 10 أعوام