فريق رجاء بني ملال

هدد رئيس فريق رجاء بني ملال عبد الرفيع كرومي باللجوء إلى الفيفا في حال عدم إنصاف فريقه في قضية التلاعب التي تفجرت في أوساط كرة القدم المغربية خلال الأسابيع الماضية. وطالب كرومي من الاتحاد المغربي، الفصل في هذا الملف للحفاظ على مصداقيته ومصداقية كرة القدم المغربية، مضيفا أنه ما ضاع حق وراءه طالب وأن فريقه سيدق جميع الأبواب وفي حال عدم إنصافه ، سيلجأ إلى الفيفا، ومحكمة التحكيم الرياضية الدولية".
وطالب كرومي بتطبيق النصوص القانونية الواردة في النظام الأساسي للاتحاد المغربي للعبة من خلال خصم 3 نقاط من رصيد كل فريق تبث تورطه في قضية تلاعب.
واستدعت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المغربي في الأسبوع الماضي رؤساء أندية النادي القنيطري والنادي المكناسي ورجاء بني ملال، كما استمعت اللجنة ،الاثنين للاعبين المتورطين في القضية، على أن يتم الحسم النهائي في القضية الأربعاء.
من جهة أخرى حدد القضاء المغربي أب /أغسطس موعداً لأول جلسة محاكمة للمتهمين في الملف, وذلك بعد أن اكتملت التحقيقات الأولية.
تبقى الإشارة إلى أن هذا الملف يتابع فيه أربعة لاعبين من رجاء بني ملال، ولاعب من النادي القنيطري، بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة هذا الأخير، وشخصين آخرين لعبا دور الوساطة.