البرتغالي كريستيانو رونالدو

مدريد – هناء الوكيل جدد نادي ريال مدريد  عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى عام 2018 ، بعد توصلهما لاتفاق بشأن هذا الأمر. وذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية  الإثنين أن "كريستيانو سيتقاضى اعتبارا من الموسم المقبل بموجب العقد الجديد 17 مليون يورو سنويًا، بزيادة مليون واحد عن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، الذي يتلقى سنويا 13 مليون كراتب ثابت وثلاثة ملايين وفقا لإنجازاته مع البارسا".
وأضافت (ماركا) أن "ريال مدريد وكريستيانو اتفقا على تمديد العقد قبل نحو شهر، وقررا عدم الإعلان عنه إلا قبل أيام قليلة على انطلاق الموسم الكروي الجديد المقرر في 17 آب/أغسطس الجاري".
يأتي ذلك على الرغم أن كريستيانو قال الليلة الماضية في مؤتمر صحافي عقب مران فريقه في مدينة لوس أنجلوس الأميركية إنه "لم يتم حتى الآن التوصل لاتفاق بشأن تجديد عقده مع النادي الملكي".
وفي هذا الصدد أضاف "هذا الأمر لم يتم حله حتى الآن، لم تحن الفرصة للحديث معهم، لأن الوقت ليس مناسبًا، لذا ربما يكون هناك جديد في هذا الصدد فيما بعد، ولكنني الآن أركز على التدريبات والاستعداد للموسم الجديد".
ومن المعروف أن كريستيانو رونالدو (28 عاما) انضم إلى ريال مدريد صيف العام 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنكليزي، في صفقة تاريخية مقابل 80 مليون جنيه إسترليني (94 مليون يورو) جعلته اللاعب الأغلى في العالم