المدير الفني للزمالك، حلمي طولان

القاهرة – هشام شاهين استقر المدير الفني للزمالك، حلمي طولان على الثلاثي أحمد جعفر ، ومحمود عبدالرازق شيكابالا ، وأحمد جعفر لقيادة هجوم الفريق الأبيض في مباراة أولاندو بيراتس الجنوب أفريقي المقرر لها الأحد، والتي ستقام على استاد الجونة في الجولة الرابعة لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا .  ووضع حلمي طولان معظم تشكيل الفريق الأبيض الذي سيخوض به المباراة المصيرية التي تحدد مصير الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا الحالية، إذ يعود عبدالواحد السيد لحراسة مرمى الزمالك بعد أن خرج من الحسابات خلال مواجهتي ليوبار الكونغولي وأورلاندو بيراتس الماضيتين، والذي تواجد فيهما محمود جنش في حراسة مرمى الزمالك.
وسيكون في خط دفاع الفريق الأبيض الرباعي أحمد سمير ، ومحمود فتح الله العائد بعد إنتهاء الإيقاف ، وصلاح سليمان ، ومحمد عبدالشافي ، وفي الوسط الثلاثي نور السيد ، وعمر جابر ، ويدخل معهم لاعب الوسط الشاب أحمد توفيق الذي يتواجد على حساب هاني سعيد الذي يعود لمقاعد البدلاء ومعه إسلام عوض .
وفي خط الهجوم، الثلاثي جعفر وشيكابالا وعبدالملك والذي ركز عليهم طولان خلال الفترة الأخيرة .
ويضع طولان على مقاعد البدلاء كلا من إسلام عوض، ومحمد إبراهيم ، وهاني سعيد، وحازم إمام كعناصر مؤثرة يمكن الاستعانة بهم على حسب سير أحداث المباراة، معهم حمادة طلبة ، ومحمود جنش