تدريب المنتخب المغربي

ابتدأ المنتخب المغربي لكرة القدم مساء الإثنين في الملعب الملحق للمركب الرياضي الكبير في مراكش وحداته التدريبية استعدادا للمباراة التي ستجمعه بمنتخب تانزانيا يوم السبت 8 حزيران/ يونيو الجاري في مراكش، وذلك في اطار الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014. وكشف الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم بأن جميع العناصر التي وجه إليها رشيد الطاوسي، مدرب المنتخب، الدعوة حظرت الوحدة التدريبية، باستثناء المحترفين يونس بلهندة وعادل هرماش ويوسف العرابي وعبد الرزاق حمدالله، الذين سيصلون لاحقا ويستأنفون التداريب برفقة باقي العناصر المنخب الوطني.
وأوضح الموقع ذاته أن لاعب فريق خيتافي الإسباني عبد العزيز برادة، خاض بالأمس تمارين خاصة في قاعة اللياقة البدنية لاسترجاع عافيته جراء الإصابة التي ألمت به في الدور ما قبل الماضي من بطولة الدرجة الأولى الاسبانية.
وتجدر الإشارة إلى أن الفريق الوطني سيجري يما مجموعه 7 حصص تدريبية استعدادا لمنازلة منتخب تانزانيا. ولتسليط الضوء أكثر على استعدادات المنتخب سيعقد رشيد الطاوسي ندوة صحافية  الخميس في قاعة الندوات التابعة للمركب الكبير في مراكش