فريق مولودية الجزائر

أعلنت لجنة الانضباط التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم الخميس فوز فريق اتحاد الحراش في المقابلة التي جمعته بمولودية الجزائر على البساط، ووقعت اللجنة جملة من العقوبات على العميد بعد مقاطعته لمباراة الجولة الأخيرة من الدوري المحلي الجزائري. وكشفت اللجنة أن العميد خسر ثلاث نقاط المباراة على البساط، مع خصم ثلاث نقاط أخرى من مجموع رصيده (53 نقطةً) مما يعني أن المولودية ستتقهقر إلى المركز الخامس برصيد 50 نقطةً، وجاءت العقوبة وفق المادة رقم 84 من قانون العقوبات.
وأضافت اللجنة المجتمعة الخميس، أن إدارة العميد مطالبة بدفع غرامة مالية
قدرها 100 مليون سنتيم جزائري لصالح الرابطة الوطنية المحترفة، مع حرمانها من حقوق البث التليفزيوني لمباريات البطولة، واعتبرت إدارة المولودية أن قرارات اللجنة مُبالغ فيها مبدية رفضها المطلق وأنها ستتقدم بالطعن.
وتأتي هذه العقوبة عقب مقاطعة مولودية الجزائر لمباراة الجولة الـ30 والأخيرة من الدوري المحلي أمام اتحاد الحراش في ملعب الأخير، بعدما منع أنصار  المولودية لاعبي الفريق من الخروج من فندق إقامتهم في العاصمة بداعي الظلم الذي طال العميد في مباراة نهائي كأس الجمهورية وما تبعتها من أحداث وعقوبات مست لاعبين ومسؤولين من النادي الأكثر شعبية في
الجزائر.