صورة أرشيفية لفريق إنبى

خسر فريق إنبي المصري أمام مضيفه سان جورج الأثيوبي بهدفين من دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا عصر الأحد في جولة ذهاب ملحق دور الـ 16 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية. أحرز هدفي المباراة شيميليس وإبيبوا في الدقيقتين 4 و28 من عمر اللقاء، مما يجعل مهمة إنبي صعبة للغاية في لقاء العودة الذي يقام في القاهرة بعد أسبوعين، إذ يحتاج للفوز بثلاثة أهداف نظيفة من أجل الصعود مباشرة لدوري المجموعات بالبطولة.
تقدم سان جورج بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة مما أربك حسابات الجهاز الفني لإنبي بقيادة طارق العشري بعد أن سدد شيميليس بقوة من الوضع طائراً يسار محمد عبد المنصف حارس إنبي وواصل سان جورج الضغط الهجومي على دفاعات إنبي الذي تأثر لاعبوه بنقص الأوكسجين والإرهاق نتيجة توالي المباريات بالدوري المصري.
وفي الدقيقة 28 ، سدد اللاعب إبيبوا من ضربة ثابتة أخطأ الحارس محمد عبد المنصف تقديرها لتمر بجوار يده وتسكن شباك إنبي.
وثأر بطل أثيوبيا لخروجه على يد الزمالك من دوري أبطال أفريقيا بفوزه على إنبي بطل كأس مصر  حيث سيطر لاعبو سان جورج على مجريات اللقاء وأهدروا أكثر من فرصة، لاسيما من خلال النشيط شيميليس، واعتمد الألماني مايكل كروجر المدير الفني لفريق سان جورج على السرعات واللعب في عمق الدفاعات البترولية، ونجح في الجولة الأولى، ويستطيع إنبي التعويض في الجولة الثانية في القاهرة على استاد بتروسبورت