المدير الفني لريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو

باريس – مصر اليوم باتت عودة المدير الفني الحالي لريال مدريد،البرتغالي جوزيه مورينيو، لتدريب فريق تشيلسي الإنكليزي، قريبة جدًا إعتبارًا من الموسم القادم. وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في نسختها الرقمية أنه "وفقا للمعلومات التي وردت إلينا، فإن مسؤولي تشيلسي وصلتهم أنباء بعودة مورينيو الوشيكة إلى النادي بعد ستة أعوام من رحيله عنه". وأوضحت الصحيفة أن "مورينيو، 50 عامًا، سيتقاسم المسؤولية مع مايكل إيميليانو الذي سيتولى منصب مسؤول التعاقدات في تشيلسي"
وكان المدير الفني الحالي لتشيلسي، الإسباني رافائيل بنيتيز قد نوه أخيرًا لتعاقد الفريق مع مدرب جديد الموسم المقبل من دون أن يذكر اسمه، إذ قال "أنتم تعلمون أنه سيكون هناك مدرباً جديداً للفريق الموسم المقبل وأنتم تعرفون من هو".
 يذكر أن مورينيو تولى تدريب تشيلسي في الفترة ما بين 2004 و2007 قادمًا من بورتو البرتغالي، وحقق معه الفريق الفوز مرتين ببطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، وبعدها تولى تدريب إنتر ميلانو الإيطالي. وفي العام 2010 أصبح مورينيو مدربًا لريال مدريد الإسباني، الذي فاز معه الموسم الماضي ببطولة الدوري وبكأس السوبر، واليوم سيقوده في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيكو مدريد