المقاولون يخطف بتروجت 2/1 على ستاد الجبل الأخضر

القاهرة –هشام شاهين خطف المقاولون ثلاث نقاط غالية بفوز الثاني على التوالي على بتروجت 2/1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الجبل الأخضر في إطار مباريات الأسبوع الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، ليرفع المقاولون العرب رصيده إلى تسع نقاط تقدم بها إلى المركز السادس، فيما  تجمد رصيد بتروجت عند النقطة 12 في المركز الرابع. انتهى الشوط الأول بتقدم المقاولون عن طريق محمد عادل بهدف من ركلة جزاء في 13، وتعادل بتروجت من ركلة جزاء أيضًا عن طريق شريف حازم في الدقيقة 16 ونجح على فتحي في التقدم للمقاولون العرب في الدقيقة 25 من كرة عرضية خدعت الحارس مهدي سليمان وسكنت الزاوية اليسرى العليا.
اتسمت المباراة بالندية والإثارة بين الفريقين، إضافة للقوة التي أسفرت عن طرد لاعب من كل فريق في الشوط الأول طرد حكم اللقاء مدحت الحوفي أحمد شعبان لاعب بتروجت في الدقيقة 19 وفي الشوط الثاني طرد عماد عثمان من المقاولون العرب في الدقيقة 13.
أضاع لاعبو الفريقين فرصًا محققة عن طريق وائل فراج لاعب بتروجت بتسديدة بجوار القائم الأيسر ومروان محسن برأسية ينقذها العقباوي ببراعة فيما أهدر أحمد جلال فرصة محققة للمقاولون في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.