الكويت يحصد لقب الدوري الممتاز

خرجت الصحف الكويتية الصادرة صباح السبت تشيد  بتتويج الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت بلقب الدوري الممتاز للمرة الـ 11 في تاريخه من دون أي هزيمة تذكر، بينما تحسرت على هبوط كاظمة إلى دوري الدرجة الأولى وسقوط أحد الأندية العريقة وبطل الدوري 4 مرات سابقة. وجاء عنوان صحيفة "الأنباء"  الكويت بطلاً للدوري دون أي خسارة، وكاظمة يهبط إلى دوري الدرجة الأولى والسالمية ينقذ نفسه بمباراة فاصلة في ختام "الممتاز" وبقاء الصليبخات.
وبدورها أشارت صحيفة "الراي" إلى أن "الكويت" توج رسمياً بطلاً للممتاز من دون خسارة، وسقوط كاظمة ..والسالمية إلى الملحق لخوض ملحق مع الشباب وصيف بطل دوري الدرجة الأولى.
من جانبها، ذكرت صحيفة القبس تحت عنوان "ليلة أفراح بيضاء في كيفان"، وأضافت "حوّل نادي الكويت مساء الجمعة إلى ليلة فرح في كيفان، احتفالاً بتتويجه بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الحادية عشرة في تاريخه".
وتابعت "القبس" أن "كاظمة عاد إلى دوري المظاليم بعد مرور 43 عاماً منذ صعوده من الدرجة الثانية موسم 1970 وذلك بعد خسارته من العربي بثلاثة أهداف للاشيء.
وأبرزت صحيفة "الوطن" في تغطيتها لختام الدوري عنوان" الأبيض البطل بلا خسارة، وكاظمة يهبط للأولى، وأشارت إلى تعادل الكويت مع القادسية بختام المنافسات والتتويج بالدرع".
وبدورها أكدت صحيفة "الجريدة" أن الكويت توج، وكاظمة هبط بلا حول ولا قوة،بينما ذكرت صحيفة "السياسة" أن السالمية ضرب موعداً مع الشباب في الملحق والصليبخات معجزة الممتاز وكاظمة يهبط للأولى، والكويت بطلاً بلا هزيمة.