قوات أمن شمال سيناء

تمكنت قوات الأمن في شمال سيناء من اعتقال عدد من المشتبه فيهم، اليوم الأربعاء، كما قصفت مروحيات الأباتشي أهدافًا خاصة بمعاقل أنصار بيت المقدس جنوب الشيخ زويد ورفح.

وأكدت مصادر أمنية، أن القوات نفذت عمليات أمنية برية، وتمكنت من القبض على 17 مشتبها بهم بينهم عنصرين يجري التحقيق معهم بتهم المسؤولية المباشرة عن عمليات زرع عبوات ناسفة.

وكشفت المصادر أن قوات الأمن أحبطت محاولتين للهجوم بالأسلحة الآلية  أثناء تحركاتها على طريق العريش - رفح الساحلي، معلنة عن اكتشاف  4 عبوات ناسفة في مناطق وسط سيناء وجنوب العريش والشيخ زويد، وتم التفجير عن بعد بدون خسائر، كما كشفت  قوات الأمن في رفح عن 3 فتحات أنفاق في منطقة الشريط الحدودي في رفح مع قطاع غزة تم ردمها بالحجارة.