اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ

أكد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، أننا جميعا نسيج واحد ونعيش في وطن واحد متماسك وقوي، مشيرا إلى أن مصر بقطبيها ستحيا في سلام ومحبة جاء ذلك خلال مشاركته في قُداس عيد الميلاد في كنيسة "مار جرجس" في مدينة دسوق، لتقديم التهنئة للمسيحيين يرافقه اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، اللواء أشرف ربيع، مدير إدارة البحث الجنائي والمهندس راضي أمين، السكرتير العام للمحافظة والشيخ سعد الفقي، وكيل وزارة الأوقاف والدكتور أحمد عبدالعظيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية والمهندس أسامة كامل، رئيس مركز ومدينة دسوق، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية وأعضاء مجلس النواب.

وأضاف نصر أن تماسك أبناء الوطن يُسهم بقوة في بنائه، وقدم التهاني لشعب مصر والإخوة الأقباط يذكر أن قُداس عيد الميلاد يُقام الآن في كنيسة "مار جرجس" في مدينة دسوق ويترأسه القمص بطرس بطرس بسطوروس، وكيل عام مطرانية كفر الشيخ ودمياط.