محكمة القضاء الإداري في الإسكندرية

ألزمت محكمة القضاء الإداري في الإسكندرية ، برئاسة المستشار محمد عبد الوهاب خفاجي ، وزارة الصحة المصرية ، بتعويض المرضى الذين يتعرضون إلى أخطاء طبية على أيدي الأطباء.

وقضت المحكمة ، خلال جلسة اليوم ،الاثنين بإلزام وزير الصحة بتعويض مريضة بمبلغ 20 ألف جنيهًا لخطأ طبي عند أخذ عينة من كبدها في الأورام في دمنهور تمهيدًا لعلاجها من فيروس سي  أحدثت  إصابة في الرئة اليمنى   تم تدراركها في أحد مستشفيات الإسكندرية .