ضباط الإدارة العامًاة لمباحث القاهرة

نجح ضباط الإدارة العامًاة لمباحث القاهرة برئاسة اللواء عبدالعزيز خضر في توقيف 7 من أخطر البلطجية، وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء بمدينة السلام والمرج. وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول السلام تفيد حيازة كل من: "محمد. س" 35 عامًا عاطل، و"أحمد. ح" 27 عامًا عامًال مقيم بمساكن اسبيكو، وشقيقه محمد 25 عامًا عامًال لأسلحة نارية بقصد استخدامها في أعمال البلطجة وفرض السيطرة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم توقيفهم وبحوزتهم بندقية إلى مطموسة الأرقام غير مبلغ بسرقتها، و16 طلقة من ذات العيار، و2 فرد خرطوش و8 طلقات من ذات العيار. وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للأسلحة النارية بقصد استخدامها في أعمال البلطجة وفرض السيطرة. كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المرج من توقيف كل من : "مصطفى. د" 34 عامًا عاطل، وبحوزته فرد خرطوش، و"حسن. أ " 32 عامًا عاطل مقيم بدائرة القسم، وبحوزته فرد خرطوش وكمية من مخدر الهيروين، و"مصطفى. ف" 28 عامًا عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبحوزته طبنجة صوت معدلة، و" خالد. ع " 43عامًا عاطل مقيم بدائرة القسم، وبحوزته طبنجة صوت معدلة.

واعترفوا بمواجهتهم بحيازتهم للأسلحة بقصد الدفاع، والمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم تحرير المحاضر اللازمة بكل واقعة علي حدة وبعرضها على مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة اللواء خالد عبد العال قرر إحالتهم للنيابة العامًاة لمباشرة التحقيقات.