القاهرة – أكرم علي
يعقد الوفد المصري المشارك في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي والمقامة في العاصمة الأميركية واشنطن، اليوم الجمعة، عددًا من اللقاءات الثنائية والاجتماعات المكثفة، مع العديد من المسؤولين في المؤسسات الدولية، ومحافظي البنوك المركزية وممثلى دوائر المال العالمية. ويُشارك في الاجتماعات من الوفد المصري محافظ البنك المركزي طارق عامر، ووزير المال عمرو الجارحي، والدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، ولبنى هلال، نائب محافظ البنك المركزي المصري، وأحمد كوجك، نائب وزير المال، ورامي أبو النجا، وكيل مساعد محافظ البنك المركزى المصري.