القاهرة - مصر اليوم
بدأ الأمين العام الجديد للجامعة العربية أحمد أبو الغيط تولي مهام منصبه رسميا الأحد 3 تموز/ يوليو الجاري، خلفا للدكتور نبيل العربي الذي استمر في المنصب لمدة 5 سنوات.
وكان في استقبال أبو الغيط عدد من قيادات الجامعة ومسؤولي الأمن، ويعقد أبو الغيط لقاء موسعا مع الأمناء العموم المساعدين رؤساء القطاعات الرئيسية في الأمانة العامة في وقت لاحق من اليوم. وتفقد الأمين العام الجديد أمس مواقع في الجامعة وكان وجه بصيانتها وترميمها كسبيل لضخ روح جديدة في الجامعة. ويتولى السفير حسام زكي رئاسة مكتب الأمين العام الجديد، والسفير نحمود عفيفي منصب المتحدث باسم الأمين العام.