القاهرة - وفاء لطفي
يلتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأربعاء، مع رئيس وزراء المجر فيكتور أوريان ، لبحث العلاقات الثنائية ومناقشة مجمل القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك بجانب دفع العلاقات الإيجابية البناءة وتحقيق المزيد من التعاون الاقتصادي والتجاري والعلمي بما يحقق صالح البلدين، خاصة في ظل ما تحظى به الدولتان من إمكانيات اقتصادية هائلة.
ويشهد حاليا محيط مقر رئاسة الجمهورية في قصر الاتحادية في مصر الجديدة، قبل وصول رئيس وزراء المجر، تعزيزات أمنية، حيث انتشرت قوات الشرطة بالملابس الرسمية والمدنية ونصبت المتاريس الحديدية بكل الشوارع الرئيسية المؤدية إلى بوابات القصر الرئيسية مع انتشار مكثف من قوات الحرس الجمهوري، بالإضافة إلى منع مرور الدراجات البخارية بجوار أسوار القصر أو الشوارع الجانبية كما تواجدت قوات من وزارة الداخلية بزي مدني داخل ميدان روكسي.