منصة سكول فويس Schoolvoice

يعتبر التواصل الإيجابي والمستمر بين المدارس وأولياء أمور المتعلمين من أهم الركائز التي تقوم عليها العملية التعليمية ككل، بل يمكن الذهاب أبعد من ذلك والقول أن وراء كل متعلم ناجح مدرسة متواصلة وولي أمر متواصل.

ليس التواصل الإيجابي وسبل تجاوز عوائقه الهدف الأسمى للمؤسسات التعليمية والأسر فحسب، فقد شكل أيضا محط اهتمام، ومجال اشتغال فريق عمل عربي إماراتي، نجح في تطوير منصة رقمية تحمل اسم سكول فويس Schoolvoice وتعتبر من التجارب الرائدة و الفريدة في العالم العربي، في مجال التواصل الفعال بين المدارس و أولياء الأمور بتوظيف أحدث التكنولوجيات الرقمية.

ما هي منصة سكول فويس Schoolvoice ؟

سكول فويس Schoolvoice

سكول فويس Schoolvoice  عبارة عن منصة للتواصل بين المدارس وأولياء الأمور، حيث توفر للمدارس لوحة تحكم متكاملة، تتضمن كل ما يتعلق بالحياة المدرسية للطالب، بداية من تحصيله الدراسي، مرورا بتتبع الحضور، وانتهاء بنتائج التقويمات المدرسية.. ومن خلال لوحة التحكم هذه، يتم التواصل المباشر والآني مع أولياء الأمور، وإِطْلَاعُهم على كل ما يهم أبناءهم، بل ومشاركتهم اللحظات المدرسية المميزة، سواء بالصور أو حتى عن طريق البث المباشر، وذلك من خلال التطبيق الخاص بأولياء الأمور والمتاح للتحميل المجاني سواء لمستخدمي أندرويد أو IOS.

قد يهمك أيضًا:

مؤشرات الأداء الرئيسية KPIS و بطاقة الأداء المتوازن BSC

علماء روسيون يتوصّلون إلى اكتشاف للتعامل مع عدوانية الشباب