لاعب التنس السويسري روجر فيدرر

أعرب الكثير من نجوم التنس عن سعادتهم بنقل البطولة الختامية للموسم من العاصمة البريطانية لندن، إلى مدينة تورينو الإيطالي خلال الفترة بين عامي 2021 و2025، وعلى رأسهم روجر فيدرر ونوفاك ديوكوفيتش وكيفن أندرسون وبورنا تشوريتش وفابيو فونيني.

وكتب فيدرر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "متحمس لبدء فصل جديد لجولة رابطة محترفي التنس".

وبدوره قال المصنف أول عالميًا ورئيس مجلس رابطة محترفي التنس نوفاك ديوكوفيتش في بيان "تملك البطولة الختامية للموسم تاريخًا كبيرًا، متحمس لنقلها إلى تورينو بداية من عام 2021، نعم لا تزال تبتعد بعامين، ولكني أعرف بأن الجميع يتطلع للمنافسة هناك، وآمل في أن أتواجد في هذا الحدث الخاص".

أقرأ أيضًا:

كروفت تعلن أن النجم روجر فيدرر لن يختفي بعد الاعتزال

وعلق فابيو فونيني المصنف الأول بإيطاليا "هذه لحظة جيدة للغاية للتنس الإيطالي، نستقبل الآن أهم بطولة في الموسم، سبق وأن شاركت في منافسات الزوجي للبطولة الختامية في عام 2015، والكل يشعر بالسعادة بالمشاركة بها والاستماع بأجواءها، أنا سعيد أن بلدي حظيت على فرصة تطوير أفضل بطولة في العام".

وقال الجنوب أفريقي كيفن أندرسون الذي وصل إلى نصف نهائي البطولة الختامية العام الماضي في مشاركته الأولى بالبطولة "العام الماضي حظيت بواحدة من أفضل اللحظات في مسيرتي، تهانينا إلى تورينو، وآمل في المشاركة في نسخة أو كل النسخ المقبلة من البطولة هناك".

وغرد المصنف الـ15 عالميًا الكرواتي بورنا تشوريتش عبر حسابه على تويتر قائلا "أتطلع لرؤيتكم في تورينو".

وقد يهمك أيضًا:

سيفرين لوثي يؤكد تقبل السويسري روجر فيدرر للانتقادات

سويسرا تفوز ببطولة كأس هوبمان للتنس للمرة الثانية على التوالي