إيهاب جلال المدير الفني للمصري

أكد إيهاب جلال المدير الفني للمصري البورسعيدي رضاه بالتعادل الإيجابى مع بيراميدز بهدف لمثله، خلال اللقاء الذي جمعهم ضمن الأسبوع الـ30 من الدوري الممتاز، واصفًا منافسه بالفريق الكبير الذي يضم كوكبة من النجوم.

وقال جلال في تصريحات عقب المباراة، "صادفنا عدم توفيق وسوء حظ وكان بإمكاننا تحقيق الفوز على بيراميدز".

وأضاف، "المصري لا يلعب لصالح أي فريق، وندخل كل مباراة وهدفنا تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وسعيد بمستوى اللاعبين والأداء الرجولي الذي قدموع على مدار المباريات السابقة".

أقرأ أيضًا:

مدرب المصري البورسعيد يؤكد أنه جاهز لمواجهة الأهلي على أي ملعب

وأوضح المدير الفني أن تحقيق المصري للمركز الرابع، يعتبر انجاز كبير خاصة وأنه تسلم المهمة الفنية وهو في مركز متأخر بجدول الدوري لكنه دائماً يسعى لكتابة تاريخ له مع كل فريق يتولى مهمته.

وأشار جلال أن فرق الأهلي والزمالك وبيراميدز لديهم إمكانيات كبيرة ولاعبين كبار، وجميعهم لديهم مقومات البطولة، وإذا أخفق احدهم فهم مسئولين عن أنفسهم وليس للمصري دخل بنتائجهم.

وتابع، "الأهلي أكثر استقرار واحرص الاندية فى التعامل مع لاعبيه، بعكس الزمالك، فطريقة لعبه معروفة وليس لديهم حلول سريعة خاصة فى تشكيلة المباريات، وبيراميدز عنده لاعبين كبار وعدد كبير ونجح في موسمه الأول".
وطالب المدير الفني بأهمية تعميم فكرة شراء الأندية الصغيرة وتحويلها لأنديه خاصة، كما حدث الحال مع بيراميدز لرفع شأن الدوري المصري.

قد يهمك أيضًأ:

إيهاب جلال يكشف سر تخوف المصرى أمام الزمالك

مدافع المصري يؤكد أن إيهاب جلال مدرب كبير ومحترف