إيهاب جلال المدير الفني للمصري

أعلن حمد إبراهيم المدرب العام للمصري البورسعيدي أن الجهاز الفني للفريق لم يطلب استقدام حكام أجانب في مباراة الأهلي، مشددا أن القرار النهائي في هذا الصدد للإدارة.وكشف إبراهيم أن الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال لديه ثقة كبيرة في الحكام المصريين ولم يطلب استقدام حكام أجانب.

وشرح الحكم المصري قادر على قيادة أي مباراة لبر الأمان مهما كانت حدة التنافس، بعكس الحكم الأجنبي الذي ربما يتسبب في بعض الأحيان في قرارات عكسية.

وشدد المدرب قائلًا، "لكن القرار النهائي لمجلس إدارة النادي. تعليماتنا للاعبين دائما باحترام الحكام لأننا نهتم بالسلوك بقدر الأداء الفني".وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن المصري طلب حكام أجانب لمباراة الأهلي.

اقرأ أيضًا:

المصري يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الزمالك

وتحدث إبراهيم في المقابل، عن تعديل موعد المباراة إلى يوم 25 أبريل بدلا من 22 أبريل بسبب استفتاء التعديلات الدستورية قائلا: "التعديل فرصة لالتقاط الأنفاس والتحضير الجيد، بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبين في مواجهتي الزمالك والإسماعيلي".

وأردف "استعداداتنا واحدة، ولا تتغير مهما كان المنافس وهدفنا دائما ال3 نقاط".

وشدد "ليس لدينا مشكلة في قرارات اللجنة، والجهاز الفني متفهم للوضع الحالي في الدوري. لدينا حزن من ضياع الفوزعلى الإسماعيلي حيث كنا أقرب للفوز وأضعنا فرص عديدة".
وحصد الأهلي في المركز الأول ب 58 نقطة من 25 مباراة، أما المصري ففي المركز الرابع ب46 نقطة من 28 مباراة.

قد يهمك أيضًأ:

إيهاب جلال يكشف سر تخوف المصرى أمام الزمالك

مدافع المصري يؤكد أن إيهاب جلال مدرب كبير ومحترف