أحمد كابوريا لاعب النادي المصري

 أكد أحمد كابوريا، لاعب خط وسط النادي المصري، أن الإدارة والجهاز الفني بقيادة حسام حسن، سيحددان مستقبله من البقاء مع الفريق البورسعيدي أو الانتقال لصفوف فريق الزمالك.

وأوضح كابوريا، في تصريحات خاصة لـ"مصر اليوم"، أنه لم تجرَ حتى الآن أي محادثات رسمية بين إدارة المصري أو أي عضو بالجهاز الفني وبين أي ناد آخر، مشيرًا إلى أن البلبلة التي تحدث في وسائل الإعلام بشأن رحيله عن الفريق البورسعيدي تفقده تركيزه داخل الملعب، مطالبًا وسائل الإعلام بتحري الدقة في ما ينسب أو ينشر عنه.

وعن اختياراته المقبلة حال موافقة الجهاز الفني على رحيله قال "كابوريا": "أنا مثل أي لاعب مصري يتمنى الاحتراف الخارجي، إلا أنني حتى الآن مقيد بالنادي المصري، وأحترمه وجماهيره وأحاول بذل قصارى جهدي لإسعادها في الملعب".

يذكر أن الزمالك رصد 5 ملايين جنيه لضم كابوريا، إلا أن المقابل المادي للصفقة سيتحدد بشكل نهائي بعد جلسة منصور وحلبية، خاصة أن النادي البورسعيدي يطلب لاعبا أو اثنين من الراحلين عن النادي الأبيض في الصيف، وهو ما سيتم عرضه على حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي قبل الاتفاق عليه مع الزمالك، خاصة أن هناك أنباء من داخل ميت عقبة أن حسام حسن وافق على رحيل كابوريا نهاية الموسم وهو ما قد يسهل مهمة النادي الأبيض في الصفقة.​