هاني رمزي المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

قدّم هاني رمزي، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، اعتذارًا إلى جماهير النادي بسبب تفريطه في الفوز على المقاولون العرب، والخسارة بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت، الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. وقال: "هناك أخطاء سنعمل على تلافيها، ومازلنا في بدايات الموسم، والمطمئن هو الأداء الجيد للاعبين في المباريات الثلاث الماضية".

وأرجع  رمزي الخسارة إلى غياب التركيز وقلة الخبرة في آخر 10 دقائق، تحول فيها تقدمه 2/1 إلى خسارة 2/3. وأضاف: "لعبنا كرة جميلة وتقدمنا مرتين على منافس قوى ويضم لاعبين أصحاب خبرات، وحذرت اللاعبين من الاندفاع وضرورة التركيز حتى اللحظة الأخيرة، ولكن غاب التركيز وسيطر التسرع على الأداء وخسرنا لسوء التوفيق الذي لازم المدافعين في آخر 10 دقائق".

ويعاني الاتحاد السكندري من تذبذب في النتائج، حيث لم يحصد سوى ثلاث نقاط فقط من أصل تسع نقاط، حيث فاز على النصر وخسر من الإسماعيلي والمقاولون. وتخشى جماهير الإسكندرية من استمرار تراجع الفريق خلال المرحلة المقبلة، في ظل انشغال أعضاء مجلس ادارة النادي بالتحضير للانتخابات، خاصة بعدما أعلن محمد مصيلحي نيته الترشح.