هزيمة الاتحاد السكندري أمام الإنتاج الحربي

سادت حالة من الغضب داخل نادي الاتحاد السكندري عقب هزيمة الفريق أمام الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت بينهما الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

وحملت الجماهير مسؤولية انهيار الفريق إلى الإسباني ماكيدا وطالبت برحيله بعدما أثبت فشله في قيادة الفريق وسوء اختياراته لتشكيل المباريات وعدم قراءته للملعب واجراء تبديلات خاطئة تفقد الفريق قوته وتتسبب في فوز او تعادل المنافس.

و دعا محمد مصيلحي رئيس النادي إلى عقد اجتماع طارئ لبحث وضع الفريق المتأزم بجدول الدوري بعد تجمد رصيده عند 22 نقطة وبات اقرب الفرق المرشحة للهبوط.

ورفض مصيلحي اتخاذ أي قرارت متسرعة عقب المباراة، مفضًا التأني والتفكير الصحيح حتى يتخذ القرار المناسب، بعدما تعالت الاصوات باقالة الإسباني خوانخو ماكيدا لعدم قدرته على انتشال الفريق من كبوته رغم توفير الادارة لجميع متطلباته سواء تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية أو صرف المستحقات والمكافآت واقامة المعسكرات، وجاء التريث من جانب مصيلحي في اصدار قرار بإقالة ماكيدا بسبب عدم وجود بديل له يتحمل مسؤولية الفريق ،و اقترح البعض اسماء حسن شحاتة وفاروق جعفر وعماد النحاس ومؤمن سليمان لخلافة ماكيدا ولكن لم يتم الاستقرار علي احد منهم لحين عقد الاجتماع الطارئ .

ومن المتوقع أن يجتمع مسؤولي النادي مع ماكيدا للاتفاق على رحيله عن الفريق بصورة ودية  من دون الحصول علي الشرط الجزائي خصوصًا وأنه لم يقدم أي جديد للفريق ولم يحصد سوى 9 نقاط من 10 مباريات.