نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري المجمد نشاطه عز حسين

كشف نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري المجمد نشاطه عز حسين، أنه أرسل خطابًا رسميًا إلى مديرية الشباب والرياضة في الإسكندرية للاستفسار عن وضعه القانوني في المجلس.

وأوضح حسين، أنَّه منح مديرية الشباب والرياضة 10 أيام للرد والإفادة بخصوص وضعه في المجلس، وأضاف قائلًا: "سألجأ للقضاء في حال عدم الرد من جانب الجهة الإدارية"، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة النادي اتخذ قرارا بتجميد نشاطه بسبب سوء تفاهم بينه وبين أعضاء المجلس لوجود مخالفات مالية أصر عليها المجلس على حد قوله.

وأضاف: "انتظرت حتى نهاية الموسم حفاظًا على استقرار فريق الكرة والاطمئنان على موقفه وسأحتفظ بكامل حقوقي والقضاء سيكون الفيصل في حال تجاهل الرد على خطابي للجهة الإدارية".

وصرَّح مدير مديرية الشباب والرياضة في الإسكندرية الدكتور محسن مرسي، بأنَّ قرار الوزير تمديد فترة ولاية مجلس إدارة الاتحاد السكندري لم يصل إلى المديرية حتى الآن، مضيفًا أنه علم بقرار التمديد من وسائل الإعلام.

وفجر مرسي مفاجأة من العيار الثقيل عندما أعلن أنَّ نائب رئيس النادي "المجمد" عز حسين سيكون ضمن تشكيل مجلس الإدارة، مشيرا إلى أنَّ قرار التمديد يكون للمجلس بكامل هيئته بالإضافة إلى أنَّ الوزارة لم تصدر ما يفيد بتجميد نشاط وعضوية عز حسين في مجلس الإدارة.