فريق الجمباز

كد الكابتن عبد الوهاب محمد المدير الفني لفريق الجمباز بالنادي الاسماعيلي بان الفريق يستعد في الوقت الحالي لعدد من البطولات وهي : بطولة البراعم في القاهره وبورسعيد وبطولة الجمهوريه في القاهره وبورسعيد .

واضاف بان اللعبه ظهرت بالنادي منذ موسمين ، حيث حقق فريق مواليد 7 سنوات الميداليه البرونزيه وفي السنه الثانيه حققت فرق الجمباز داخل النادي 13 ميداليه مختلفه .

واوضح بان الطموح اختلف في الوقت الحالي عن الماضي حيث كان في السابق ليس هناك اي طموحات تذكر  من قبل اولياء الامور والاهالي ولكن تغيرر الحال تماما في الوقت الحالي .

وخاصة ان لعبة الجمباز تساعد في تكوين اجسام الاطفال وتساعده علي النجاح في الدراسه وتجديد الفكر .. وتمني عبد الوهاب  ان يكون هناك صالات مجهزه للجمباز فى الاسماعيليه و اتمني ان يكون فى منقطه للاسماعيليه على ان ان يكون هناك 6 فرق من المحافظه و تشريف الاسماعيليه فى المحافل الدوليه و يسعي لدخول لاعب من الاسماعيلي الى المنتخب الوطني للجمباز .

و يسعي المدير الفني للعبه الجمباز لتوسع اكثر فى اللعبه و اضافه انواع جديده من الجمباز و منها فني انسات و فني رجال و جمباز ايقاعي و جمباز عام و جمباز ترامبولين .