النادي الأهلي المصري

كشفت تقارير أن النادي الأهلي المصري حصل علي توقيع محمد مجلي لاعب وسط المقاولون العرب هدف النادي الإسماعيلي، لمدة 5 سنوات مقبلة، خلال الساعات الماضية، حيث وقع مع نجم ذئاب الجبل، علي عقود الانتقال للأهلي، في فيلا عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالقلعة الحمراء بالتجمع الخامس.

وتلقى نجم وسط فريق لمقاولون العرب وعدًا من مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي على الدخول في مفاوضات رسمية من خلال إدارة ناديه، خلال الساعات المقبلة، من أجل حسم انتقال اللاعب للقلعة الحمراء رسميًا.

ولمجلي قصة مع نادي الإسماعيلي، وذلك عندما كان لاعبًا لبني سويف، حيث وقع نجم الوسط الصغير، لعازفي السمسمية، لكنه كان مرتبطًا بعقد مع بني سويف الذي فضّل بيعه للمقاولون العرب الذي تقدم بعرض رسمي وقانوني لضم اللاعب.

كما أنه له قصة سابقة مع نادي الزمالك، حيث أنه في عمر 14 عامًا تقدم للاختبارات بمدرسة الكرة للقلعة البيضاء، والتي كان يرأسها محمود أبو رجيلة في ذلك الوقت، ووقع اختياره على ضم مجلي لمدرسة الكرة بعد ظهوره بمستوى متميز خلال الاختبارات، واستمر بالمدرسة ثلاثة أشهر فقط، بعدها قرر عدم الذهاب مرة أخرى، بسبب صعوبة المواصلات من بني سويف إلى القاهرة، نظرًا لصغر سنه.

قد يهمك أيضًا:

الإسماعيلى يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني

  أبوجريشة يٌعلن أن الإسماعيلى تأهل بعد مباراة صعبة