النادي الإسماعيلي

رفض مسئولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بيع باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم إلى ناديي الأهلي أو الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ودخل  الأهلي والزمالك، في صراع من أجل التعاقد مع باهر المحمدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد المستوى المتميز الذي عليه اللاعب مع فريقه هذا الموسم.

ورفض المهندس إبراهيم عثمان فكرة بيع باهر المحمدي، إلى أي من ناديي الأهلي او الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نظرا لحاجة الفريق لخدماته في الموسم المقبل، وحتى لا يشتعل غضب الجماهير تجاه مجلس إدارة النادي.

وعقد إبراهيم عثمان، جلسة مع باهر المحمدي، في الأيام الماضية وأكد له أن أمر رحيله إلى اي من الاهلي أو الزمالك امر مرفوض تماما، مؤكدا له أنه لن يوافق على رحيله إلا إذا جاءت له عروض مغرية سواء من الأندية الخليجية أو الأوروبية.

وأبلغ اللاعب، إبراهيم عثمان، بأنه يسعى لاستغلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة أمم افريقيا، لكي يخوض تجربة الاحتراف الأوروبي في الموسم الجديد.

يذكر أن اللاعب صاحب ال22 عاما ظهر بمستوى متميز مع الدراويش هذا الموسم حيث اشترك في 35 مباراة في مختلف البطولات المحلية والإفريقية أحرز خلالها هدفين وصنع هدفا واحدا، وهو ما جعل المكسيكي خافيير أجيري، يضمه لمعسكر المنتخب المقبل والذي سينطلق 6 يونيو المقبل، استعدادا لبطولة كأس الأمم الافريقية التي تنظمها مصر من الفترة 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.