أحمد حسام "ميدو"

خاض فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي جلسة تدريبية، الجمعة، تحت قيادة أحمد حسام "ميدو"؛ استعدادًا للقاء الرجاء، الأربعاء المقبل، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وقبل انطلاق التمرين عقد ميدو وجهازه الفني اجتماعًا مع اللاعبين، وطالبهم بضرورة الفوز على الرجاء والتأهل لدور الــ8 وإسعاد جماهيرهم، مؤكدًا أن التألق في التمارين هو الأساس في الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي في المباريات.

وشهدت التمارين انتظام كافة اللاعبين باستثناء الظهير الأيسر بهاء مجدي حيث تم تدريب اللاعبين بطول ستاد الإسماعيلية وتقسيمهم إلى مجموعتين.

وأدى اللاعبون تمارين جديدة للجري حول الملعب من خلال توقيت زمني بواقع 45 ثانية جري سريع، و15 ثانية جري خفيف، بالإضافة للتدريب على مهارة التسليم والتسلم بطريقة مختلفة من خلال لمس الكرة والتحرك السريع من الجانب الأيمن إلى الأيسر والعكس.

وتدرب اللاعبون على إرسال العرضيات الأرضية المتقنة والتحرك في المناطق العمياء بالنسبة للمدافعين وكيفية التحول السريع من الدفاع إلى الهجوم.

وقاد ميدو التدريبات بأسلوب أوروبي من خلال إجراء حصص تدريبية جديدة، أبرزها الجري حول الملعب بتوقيت زمني والتدريب على مهارة اللعب من لمسة واحدة بأسلوب جديدة.