النادي الأهلي

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٢ فوزاً كبيراً على ضيفه الغابة، بنتيجة ١٠ – ١، في مباراتهما اليوم الخميس، ضمن الجولة الــ٢١ وقبل الأخيرة من بطولة القاهرة الكبرى للقطاعات.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عمر عادل عبد المنعم.

الدفاع: عمر عماد – أيمن عبد الله – يوسف حشيش – عبد الرحمن زيدان.

الوسط: – علاء المالكي – محمد خالد – أحمد عربي – علي عمرو – أحمد عاطف “قطة”.

الهجوم: أحمد سيد غريب.

وفي الشوط الثاني شارك عبد الرحمن رأفت بدلاً من محمد خالد، وخالد محمد حمدي بدلاً من عبد الرحمن زيدان، ومعتصم محمد بدلاً من أحمد عربي.

جاءت أهداف الأهلي عن طريق علي عمرو (٣ أهداف)، وأحمد سيد غريب (هدفان)، وعلاء المالكي وأحمد عربي وعمر عماد وأحمد عاطف «قطة» وهدف عكسي.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ٤٥ نقطة، من الفوز في ١٢ مباراة، والتعادل في ٩ مباريات، ولم يتلق أية هزيمة.

وتعادل الأهلي مع المقاولون ١ – ١، ثم فاز على مصر الجديدة (ألماظة) ٥ – صفر، وتعادل مع إنبي سلبياً، ومع مركز شباب زينهم ١ – ١، وفاز على وادي دجلة ٨ -صفر، ثم تعادل مع النجوم ٢ – ٢، وفاز على الزمالك ٢ – ١، وحلوان القبلية ٥ – ١، والحديد والصلب ١٠ – ١، والغابة ٦ – صفر، والمجموعات العلمية ١٠ – ١، وفي الدور الثاني تعادل مع المقاولون سلبياً، وفاز على مصر الجديدة ٥ – صفر، وتعادل مع إنبي ١ – ١، وفاز على شباب زينهم ٧ – صفر، ثم تعادل مع دجلة ٢ – ٢، ومع النجوم سلبياً، ومع الزمالك ٢ – ٢، وفاز على حلوان القبلية ٣ – ٢، وعلى الحديد والصلب ٦ – ١، وعلى الغابة ١٠ – ١، مسجلاً ٨٠ هدفاً مقابل ١٧ هدفاً في شباكه.

ويضم جهاز فريق ٢٠٠٢ بالأهلي ياسر محمدين مديراً فنياً، ويعاونه كل من أسامة زكي مدربا عاما، محمد فتوح مدربا لحراس المرمى، سيد عرفان الإداري، أحمد الحاجري طبيب الفريق، محمد فتحي إخصائي العلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدا بدنيا
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ 
أهلي 2002 يلتقي الماظة في بطولة القاهرة للقطاعات
أهلي 2002 يواجه المقاولون العرب في بطولة القطاعات