محمد يوسف المدرب العام

أبدى محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن ثقته الكاملة في خروج المارد الأحمر، من الكبوة التي يمر بها، بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، في جولة الإياب للدور النهائي من البطولة الأهم، على مستوى الأندية السمراء.

وأضاف في مقابلة خاصة مع موقع "مصر اليوم"، أن اللاعبين يمتلكون من الخبرات ما يؤهلهم للتعامل مع الموقف الجاري، رغم صعوبته، مشددًا على أن الفريق مقبل على مرحلة مهمة يخوض خلالها العديد من المباريات المتلاحقة في الدوري، وكذلك البطولة العربية، بجانب انطلاق النسخة الجديدة من دوري الأبطال، وهو ما يضع الجميع تحت ضغط كبير ولكن هذا هو قدر الأهلي.

وقال إن الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، تدعم الفريق بشكل كامل، مشددًا على أنه يقدر حالة الحزن التي انتابت الجماهير بعد خسارة اللقب الأفريقي، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من قلعة الجزيرة، ولكن هذا هو حال كرة القدم والجميع داخل الأهلي يعمل على قدم وساق للخروج من هذه الكبوة.

ورفض يوسف الضغط على لاعبي الأهلي، وتحميلهم أكثر مما ينبغي، حيث أن أحدًا لم يقصر في أداء عمله خلال المرحلة الماضية، ونجح الفريق في الوصول إلى نهائي دوري الأبطال، رغم الظروف المعاكسة ولكن هذا لا يعد مبررًا لخسارة النهائي، ولكن في الوقت نفسه لا بد أن يتم وضع الأمور في نصابها.