التراس الزمالك

أعلنت رابطة ألتراس وايت نايتس المنتمية لنادي الزمالك حضورها مباراة الفريق الأبيض أمام صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها يوم الأحد في الجولة الثالثة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا  والتي ستقام على ملعب بتروسبورت.

وجاء نص البيان كالتالي:"للمرة الثالثة على التوالي.. يترك المعتوه ليتحكم في زمام الأمور وحياة البشر وكأنها لعبة بين يديه يحركها كيفما شاء!

وعلى الرغم من التعليمات الصارمة من الاتحاد الأفريقي ببيع تذاكر المباريات في منافذ معلنة للجميع وهو ما قام المنافس بتطبيقه وبيع التذاكر للجماهير في منافذ البيع.. يكرر المختل نفس سيناريو مذبحة الدفاع الجوي ويعلن عن طباعة وتوزيع 3 آلاف دعوة مجانية داخل مقر النادي يسلمها بنفسه!

وفي سيناريو مشابه لماتش مولودية بجاية.. يستعد لإذلال جماهير الزمالك بالدعاوي التي قام بطباعتها دون وجه حق والتعامل معهم بأسلوب الإهانة المتعمد ومعاملة النادي كأنه عزبته وملكيته الشخصية .

نادي الزمالك كان ولازال وسيظل ملكًا لجماهيره.. ولن نسمح بتحكم معتوه في حياة الجماهير أو إهانة كرامتهم والتلاعب بحقهم في تشجيع فريقهم.. وإنا لنطالب المسؤولين عن منظومة الرياضة في مصر بالتدخل لطرح تذاكر المباراة في منافذ بيع رسمية ومعلنة كما جرت العادة في مصر وجميع أنحاء العالم

جماهير الزمالك ستحضر يوم الأحد كاملة العدد .. ولن يستطيع أحد حرمان القلعة البيضاء من فرسانها الأوفياء ..