مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

شدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أن ناديه يتعاقد مع محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، إلا بموافقة مسؤولي النادي البورسعيدي، وكان مسؤولو القلعة البيضاء طلبوا التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم الجبهة اليسرى، إلا أن حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي رفض فكرة التفريط في اللاعب.

وتحدث رئيس الزمالك في تصريحاته عن أخر تطورات صفقة التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق النجم الساحلي موضحا أن "النادي التونسي طلب مقابل مادي كبير من أجل بيع اللاعب، وفي حالة اتمام الصفقة ستتم إعارة  أحمد مجدي للمصري.

وأوضح  مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ان ناديه لا يزال يتواصل مع ادارة النجم الساحلى لحسم صفقة انتقال النقاز إلى صفوف الزمالك فى يناير، واشار إلى أن الزمالك عرض على إدارة النجم 600 ألف دولار بالإضافة 20% حالة بيعه وإدارة النجم رفضت العرض.

 وفي سياق أخر شدد رئيس الزمالك على أن محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأبيض سيرحل عن القلعة البيضاء حال إحضاره عرض رسمي لإدارة القلعة البيضاء، موضحا أن اللاعب تهرب من مباراة الأسيوطي في الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بداعي عدم راحته نفسيا بالرغم من سلامته من الإصابة.