مسعد عوض

أكد حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم في النادي الأهلي مسعد عوض، بأن مدرب الحراس في النادي طارق سليمان، حرص على الحديث معه قبل المران، والذي يعد أول مران له بعد العودة من السنغال، وذلك للتخفيف عنه بعد خروج المنتخب الأولمبي من الدور الأول للبطولة الافريقية.
 
وأوضح مسعد في تصريحات صحافية إن سليمان سعى لتحفيزه بضرورة نسيان ما حدث في السنغال، لافتا إلى أن كرة القدم فيها التوفيق وعدم والتوفيق، ومثلما يرى اللاعب لحظات سعادة كثيرة مع الكرة، لابد وأن يتذوق أيضا مرارة السلبيات.
 
وأوضح حارس مرمى الأهلي أنه لا يوجد حارس مرمى في العالم لا يخطئ، وأنه شأن كل الحراس يخطئ حتى يتعلم من أخطائه ويصححها مستقبلًا، مشيرًا إلى أن سليمان تحدث معه أيضا عن الأخطاء التي وقع بها في السنغال واتفق معه على العمل بقوة على تلافيها بسرعة خلال الفترة المقبلة.
 
وقال مسعد عوض عن أسباب خروج المنتخب الأوليمبي من بطولة أفريقيا أن الأسباب كثيرة ومتعددة، وفى مقدمتها البداية غير الموفقة للفريق في مباراته الأولى مع الجزائر، والتي انتهت بالتعادل 1/1. مضيفا "لا شك أن أرضية الملعب التي لم نعتاد عليها واللعب في هذا المناخ الحار والرطوبة المرتفعة كان له ايضا دور قوي لفشل المنتخب.
 
وأشار حارس الأهلي إلا أنه يقدر حجم الغضب الذي يسطر على الجماهير بعد ما حدث في السنغال، مضيفًا أنه يحترم تمام مشاعرهم بل ويعذرهم أيضا، وخصوصًا أن المنتخب الأوليمبي كان المرشح الأول للفوز في البطولة نظرًا لإمكانات لاعبيه.