للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

بدأ أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحلة البحث عن عرض خليجي، تحسبا للرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد علمه أن النادي يفكر  في عدم استمراره داخل الفريق خلال الموسم الجديد.

وبحسب مصدر مقرب من فتحي ، فان اللاعب كلف وكيله بالبحث له عن عرض في أحد الدوريات الخليجية للانتقال إلى أحدها في الموسم المقبل، إذا ما فضل الأهلي عدم استمراره، حيث يريد فتحي تأمين نفسه.

 وعلى صعيد الصفقات الصيفية، يسعى الأهلي لاستغلال فترة توقف الدوري الحالية من أجل إنهاء الصفقات الهامة في الوقت الحالي مثل التوجولي لابا كودجو، مهاجم نهضة بركات، ومحمود متولي، مدافع الإسماعيلي، وكريم بامبو، المنتهي عقده مع الدراويش، حيث كثف الأهلي من مفاوضاته مع هولاء اللاعبين مؤخرا واقترب من حسم الأمر لصالحه، وذلك وفقا لمصدر مسئول .

 في سياق مختلف يعكف مسئولي الأهلي خلال الوقت الحالي على توفير السيولة المادية الكافية لقيمة صفقة شراء رمضان صبحي، بشكل نهائي من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، خصوصا وأن هيدرسفيلد لن تقل طلباته المادية عن 4 ملايين جنيه إسترليني، وهذا الرقم سيكون من الصعب حاليا توفيره، لذلك بدأت إدارة الأهلي في البحث عن أكثر من طريقة لتوفير المبلغ وشراء اللاعب سريعا، قبل أن يتلقى أي عروض أخرى مستقبل ويقوم ناديه بزيادة سعره. 
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ  
يوسف علاء وصلاح أحمد يستكملان برنامجهما التأهيلي على هامش تدريبات الأهلي المصري
الأهلي المصري يؤكد جاهزية الشحات وأغايي للمشاركة في المباريات