سولي مونتاري لاعب وسط اتحاد جدة

أبدى الغاني سولي مونتاري لاعب وسط اتحاد جدة اندهاشه من قرار إيقافه لمباراتين، بسبب المشادة التي وقعت بينه وبين لاعب الوحدة خلال اللقاء الذي جمع الطرفين، في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي قد قررت إيقاف مونتاري مباراتين بسبب اعتداءه على لاعب الوحدة خلال اللقاء الذي جمع الطرفين ببطولة كأس خادم الحرمين، وهو القرار الذي واجه انتقادات كبيرة من مسئولي الإتي وعلى رأسهم منصور البلوي عضو شرف العميد والمشرف على فريق الكرة.

وأوضح مونتاري في تصريحات تليفزيونية، أنه لم يرتكب أي خطأ حتى يتم إيقافه مشيرا إلى قيام الخصم باستفزازه أكثر من مرة، خلال وقت المباراة، مضيفا أنه قام بتحذيره أكثر من مرة حتى لا يكرر أفعاله، ولكنه واصل استفزازاته مما اضطره للتوجه إليه والإمساك به من قميصه ولكن ليس بعنف، لأنه لو قصد إيذاءه فإن لاعب الوحدة لن يستطع القيام من مكانه.

وتابع لاعب الإتي أنه يلعب في دولة إسلامية تمنع قيام أي شخص أن يقوم بحركات غير أخلاقية، خاصة في المناطق الحساسة من الجسم، متمنيا أن ينظر اتحاد الكرة إلى الواقعة مرة أخرى، ليعلم الجميع أنه مظلوم.

واختم مونتاري تصريحاته، عند قدومه إلى مدينة جدة تأقلم مع الجميع، وعندما يخطئ أو يحتك مع لاعب في المباريات يساعده على النهوض و يتحدث مع الحكام بكل احترام، ولكن لا يعلم لماذا تم إيقافه مباراتين ؟ !! فهو في دولة إسلامية وتُحرم فعل الحركات الغير أخلاقية في مناطق حساسة مثلما حدث معه " .